Menu

فاز الروليت يتحول

فاز الروليت يتحول

تدور الكرة حول عجلة الروليت

هناك العديد من الطرق لاستخدام مجموعة من الحيل لكسب المال مع الروليت ، لعبة ورق ، وسلوتس. كان كل نظام تم تصوره على الإطلاق هو عمل شخص كان يأمل في استخدام سلسلة من الأرقام التي تحدث بشكل عشوائي أو أكثر من مجرد تنبؤات رياضية رياضية بسيطة.

الهدف الرئيسي من أي نظام الروليت هو كسب المال. ومع ذلك ، يحتفظ المنزل بميزة كل جولة وكل جولة مستقلة عن الجولة الأخيرة. على المدى الطويل ، سيظهر كل جيب مُرقّم كرقم يفوز بنفس عدد المرات.

باستثناء عدد قليل من اللاعبين الذين يزيدون من حصتهم في التصفيات الجيدة ويقللون منها على مراحل هزيلة ، حتى على اللاعبين في النظام زيادة رصيدهم.

ولكن ماذا لو كنت تعرف أين ستنتهي الكرة ، حتى لو كانت العجلة صلبة من الناحية الهيكلية وغير منحازة؟

خطأ تاجر

من المعلوم أن التجار منتجين ببساطة لأنه كلما زاد عدد المنعطفات في الساعة ، زاد مقدار المال الذي يحققه الكازينو. كلما زادت فعالية الوكيل ، كلما أسرع في التنظيف ، يدفع للفائزين ويقود الكرة الروليت في الجولة التالية.

ومع ذلك ، فالحقيقة هي أن وكالة بيع السيارات تتسم بالكفاءة والدقة بحيث يمكن أن تساعدك حقًا في كسب المزيد – يمكن استغلال دقتها. إنها قدرتهم التي تمثل خطأ لصالح اللاعبين.

يقوم العديد من اللاعبين بكتابة كل منعطف للكرة وتسجيل الأرقام المقطوعة والأجزاء من العجلة التي تظهر ساخنة أو باردة. ثم يقررون النظام الذي لديهم في ترسانتهم لمهاجمة اللعبة.

ساعدت الكازينوهات أيضًا من خلال عرض آخر اثني عشر جولة أو أكثر على لوحة رقمية. يفعلون ذلك لأنه يحفز الحركة ، بشكل أساسي من قبل اللاعبين الذين يرغبون في اللعب بالأرقام أو الألوان أو الأقسام الشائكة – أو الذين يلعبون في الاتجاه المعاكس ، بالاعتماد على أولئك الذين لم يشاهدوا منذ فترة طويلة.

يعتاد المتداولون على إبقاء العجلة بسرعة ثابتة ، بينما تحافظ الدراجة المكيفة على تلك السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يميل اللاعبون إلى قلب الكرة بنفس السرعة وتحقيق الثورات نفسها في كل ثورة جديدة.