Menu

ما هي احتمالات الفوز في لعبة ورق

ما هي احتمالات الفوز في لعبة ورق

ومع ذلك ، يحبط لعبة ورق حساب الاحتمالات استنادًا إلى الأحداث العشوائية ، حيث أن العديد من التأثيرات تمنعها من أن تكون عشوائية تمامًا ، بما في ذلك قرارات اللاعب أثناء اللعبة. في مثل هذه الحالات ، هناك فرصة أن يحقق اللاعب العادي ربحًا معقولًا. (في الواقع ، هم على وشك تحقيق ربح جيد للاعب ذكي عاقل ، ربح باهظ للاعب متوسط ، و مجرد افتراض.) لذلك ، يمكن للاعب اليقظ الذي يتخذ القرارات الصحيحة أن يتقدم.

يتم تحديد فرص نتائج اليد ليس فقط عن طريق أول عدد مرات الوصول المضافة. قد يكون هذا مختلفًا تمامًا ، حيث يمكن للاعب أن يأخذ الكثير أو أقل ما يريد. قد يختار اللاعب التغلب على أي توزيع ورق يتم توزيعه عليه حتى يتجاوز سن 21 عامًا ويفقد 100٪ من الوقت.

ومع ذلك ، يمكننا أن نتأكد بشكل معقول من أن البائع يلتزم بقواعد معينة بغض النظر عن غريزة أو خرافة أو رغبته. في الغالب ، تتطلب القواعد من الوكيل التوقف عن الضرب عندما تصل يده إلى ما مجموعه سبعة عشر أو أكثر ، وليس قبل ذلك. قبل أن يتم توزيع البطاقات ، من الممكن التنبؤ بفرص حصول جهة البائع على النتائج التالية.

تم تصميم ألعاب الكازينو بعناية للاستفادة من الاحتمالات والاستفادة دائمًا من المنزل: لا يتم دفع أي لاعب مقابل رهان مماثل تمامًا للفرصة الحقيقية. ومن الأمثلة الجيدة على هذه الممارسة الروليت ، حيث يدفع الرهان على رقم واحد 35 إلى 1 ، حتى لو كانت الاحتمالات 1 في 37.