Menu

ما هي احتمالات الفوز في لعبة ورق

ما هي احتمالات الفوز في لعبة ورق

يختلف لعبة ورق عن العديد من ألعاب الكازينو الأخرى حيث يشارك اللاعب بنشاط في نتائج يديه (بدلاً من المراهنة على حدث عشوائي لا يتحكم فيه). وبالتالي ، فإن فرص اللاعب للفوز لا تعتمد فقط على نتيجة السحب ، ولكن أيضًا على القرارات التي يتخذها خلال اللعبة: الضرب أو الوقوف ، اتخاذ خيارات مثل المضاعفة أو التكسير.

فرص الفوز في لعبة ورق

خلال عدة جولات ، تتأثر احتمالات الفوز لكل يد أيضًا بالبطاقات التي تمت إزالتها من مجموعة الورق. تتأثر الخسارة أو المكسب الصافي للاعب (مقدار المال بدلاً من عدد الأيدي التي فاز بها أو خسرها) خلال إحدى الجلسات بمبلغ رهاناته والأوقات التي يزيد فيها الرهان أو ينقصه. أخيرًا ، يمكن تعيين القواعد الداخلية لتغيير إعدادات اللعبة وتقييد خيارات اللاعب.

مع كل هذه العوامل ، لا يمكن تعيين رقم محدد لجميع المواقف أو أنماط اللعب – ومع ذلك ، غالباً ما يتم إعطاء ثلاثة أرقام:

تتوقع معظم الكازينوهات أن تمتلك كل طاولة من ألعاب البلاك جاك حوالي 20٪ من الأموال ، مما يعني أنها تحتفظ بنحو 20٪ من الرهانات المصنوعة. وبالمثل ، يمكن أن يتوقع اللاعب العادي خسارة حوالي 20٪ من رهانه خلال كل جلسة.

خفضت التقييمات الأساسية ميزة المنزل إلى 10.99 ٪. على افتراض أن اللاعب يستوفي نفس معايير المنزل ، يتلقى المنزل حوالي 10.99٪ أيادي أكثر من اللاعب.

إن صافي الاحتمالات ، مع الأخذ في الاعتبار مقدار الأموال التي تم ربحها أو خسارتها ، بدلاً من عدد الأيدي الأساسية ، يمنح المنزل عمومًا ميزة بنسبة 8.89٪ (بالنظر إلى اللعبة التي تضم أكثر لعبتين).

ملاحظة مثيرة للاهتمام ، وإن كانت سابقة لأوانها إلى حد ما ، حول هذه الأرقام هي أن ملكية المنازل تتوقع كسب أكثر من الضعف (20٪ مقابل 8.89٪) مما تشير إليه الاحتمالات وأن هذه التوقعات صحيحة بشكل عام. يوضح هذا مدى تأثير قرارات اللاعب على نتيجة اللعبة – وأن اللاعب العادي سيخسر أكثر من ضعف المبلغ المحتمل حسابيًا بسبب القرارات غير المطلعة.

يمكن أن يكون لاستراتيجيات البلاك جاك الأساسية والاستراتيجيات المتوسطة والمتقدمة الموضحة في قسم “استراتيجية البلاك جاك” في موقع الويب هذا تأثير إضافي على فرصك في الفوز. من خلال تطبيق إستراتيجية البلاك جاك باستمرار ، يمكن للاعب تقليل الميزة المنزلية إلى أقل من 1٪. من خلال إضافة الاستراتيجيات المتوسطة والمتقدمة ، يمكن للاعب أن يجعل اللعبة متساوية تمامًا (وبالتالي عادلة) ، وفي حالات نادرة ، عكس الاحتمالات لصالحه بنسبة ضئيلة من النسبة المئوية.